!! عاجل الكلب سر لغز جريمة سلا سفاح جريمة سلا

11 Feb 2021
632 025 Aufrufe

مرحبا بكم في قناة
MOL ATAY


| MOL ATAY | - هي قناة ثقافية و ترفيهية ذات محتوى متنوع و مختلف.

لماذا قناة | MOL ATAY ؟ |
- قناة مول أتاي هي قناة ثقافية و ترفيهية و تعليمية نقوم بوضع فيديوهات بشكل يومي نشارككم فيها أبرز الأحداث عبر العالم و أخبار حصرية و غريبة وماذا يقع في الساحة المغربية والعربية والغربية و كذالك نقدم
فيها قصص و غرائب و فيديوهات كوميدية و نصائح فيما يخص التنمية الذاتية و العلاقات و والمرأة و الأسرة و الطفل و كذالك فيديوهات تحفيزية و ردود أفعال على فيديوهات شائعة و المزيد من المواضيع الشيقة ستكتشفونها... نعدكم بأنكم لن تندموا على اشراككم على القناة مرحبا بكم و شكرا على ثقتكم

للتواصل :


Please write to : nojjomii@hotmail.com

facebook


facebook.com/molatay10/

المقاطع الموسيقية والمؤثرات الصوتية المستخدمة في الفيديوهات
تعود للمكتبة الصوتية ليوتوب

KOMMENTARE
  • اخي خاص اي منزل في المغرب اكون فيه سلاح علاش المغرب ديالنا مانع الشعب من السلاح

    Mjid GuezriMjid GuezriVor Tag
  • شوف سيدي الله يخليكم واش هادوك الارواح عندهم الجيران اي امراءة او رجل عندهم اصدقاء يحكيو مشاكلهم لبعضهم وبالاخص النساء سولو الجيران راهم عارفين ولاكن خايفين

    Mjid GuezriMjid GuezriVor Tag
  • هاذو محترفييييين ۔وشياطين ومعروفين لدا العاٸلة كفاش عطاتهوم نفسهم يذبحو اطفال ياااربي السلامه وعارفين اش كاين فالدار ۔واحد النصيحة للتجار الی عندكوم السلعه فالدار ممنوع ذخلو البراني كيف مابغی يكون۔حيث لي نفذو واااكلين الطعام فديك الدار🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥

    قناة وصفة لیا ولیکقناة وصفة لیا ولیکVor 2 Tage
  • بسم الله الرحمن الرحيم إن الحمد لله ، نحمده ، ونستعينه ، ونستغفره ، ونعوذ بالله من شرور أنفسنا ، ومن سيئات أعمالنا ، من يهده الله فلا مضل له ، ومن يضلل فلا هادي له ،وأشهد أن لا اله الا الله ، وحده لا شريك له ، وأشهد أن محمداً عبده ورسوله { يا أيها الذين آمنوا اتقوا الله حق تقاته ، ولا تموتن إلا وأنتم مسلمون

    Mostafa vlog 123Mostafa vlog 123Vor 3 Tage
  • ان الابتعاد عن الدين الإسلامي يجعل المجتمع المغربي يكتر فيه المجرمين ليس في قلوبهم الرحمة وسببه كترة الغناء في التلفاز والمهرجانات وعدم وجود الدين في التلفزة الآن المتدينين فيهم الرحمة ويخافون الله يجب الحكم بالقرآن والحكم على المجرمين الحشرات البشرية بالإعدام بلا رحمة

    Issam OuahibiIssam OuahibiVor 6 Tage
  • كلشي مضارب مع كلشي كيسحاب ليا غير انا مضارب مع زليج ورخام في هاد لمرووك بالمناسبة انا معلم زليج ورخام اللي بروينة يدخل عندي

    منصف العاصمي carreaux et marbreمنصف العاصمي carreaux et marbreVor 7 Tage
  • انا قال لية راسي هاد الجريمة نفذاتها عائلة أعلى قدها كتعرف أشد المعرفة هاد العائلة امساكن. لانه قال ليك ممكسرين لا أبواب ولا نوافذ ولا والو فقط الكلاب مروحين والابن مطعون من الخلف. ابحال اتقول كانو بايتين امعاهم. اه وقال ليك الكاميرات امقطعين يعني عارفين حتى العدد تاعي الكاميرات وانا منهم والله أعلم. انا اللي قطع لي قلبي. هو ديك التريبية الله يربي لحبيب الله ولا اتشوفهم كيدبحو معارفة والو او محاسة بوالو

    Chaw NadiraChaw NadiraVor 8 Tage
  • هدخصهم عتعلق وهما حيين وقطع لهم مين لحمهم وملحوه وعطهم يكلوه الاعدام ره قليل في حقهم

    ahlal malikaahlal malikaVor 8 Tage
  • الله يرحمهم

    Abdou AbdouAbdou AbdouVor 8 Tage
  • جريمة سلا. هو المخزن من قام بيها وسمعنا هذا من امراءة من العاءلة

    Mourad HasaniMourad HasaniVor 8 Tage
  • لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم مكرهتش ازيدو شباب في الامن الوطني

    Mehdi AzougayMehdi AzougayVor 9 Tage
  • هوما قلتو العائلة كاملة حيت العائلة كاتعرفهم اللي نفذو الجريمة قراب من العائلة وديجا دخلو للدار شحال من مرة وعارفينها مزيان هادالشي لاش ماهرسوش لقفل ولقاو طريقة بديلة يدخلو بها ربما كانت عندهم نسخة من الساروت ، ولكن السؤال هو علاش قلتو داك الرضيع اللي عندو ربعين يوم اللي اصلا مايمكنش ليه يعرفهم ولا يقول شي حاجة للبوليس؟

    PILOMINIAPILOMINIAVor 9 Tage
  • لو كان الجريمة في حق ابن مسؤول سوف لن تاخد البحت اكتر من ساعة في التحقيق كما وقع في قضية سرقة كلب ابوزعبطرة

    soussikey mastersoussikey masterVor 10 Tage
  • الله يعز حكام الحسن الثاني وإدريس البصري أما دابا رجعت السيبا عليها قالو ناس زمان حن تمحن مكاين لاحن لا والو الإعدام المنفذ فأقرب وقت قبل فوات الاوان

    charifcharifVor 10 Tage
  • يا ربي رحمهم،راهوم شهداء،عند الله

    R .JaafarR .JaafarVor 10 Tage
  • نطالب بوضع كاميرات بجميع الاحياء كي يعم الأمن بالبلد

    Aymer MerayAymer MerayVor 10 Tage
  • حسبي الله ونعم الوكيل

    Layla SougniLayla SougniVor 11 Tage
  • عصابة يعرف أسرارها ربما

    Abdo AnnouarAbdo AnnouarVor 12 Tage
  • الدليل ليغادي ايفيد رجال الأمن ضروري غادي يكون فالمنزل لي وقعات فيه الجريمة لأن مستحيل هادو ليدارو هاد الفعلة مايخليو حتى اتار

    Rachid SosiRachid SosiVor 12 Tage
  • مابقيناش بغينا التفاصيل بارك علينا من الهضرة راه مرضنا بغينا المجرمين يتقبطو ويتعدمو أمام الملأ يبرد لينا قلبنا على هذ العائلة والله العظيم بقاو في بزااااااف وملي نغمض عيني يبان لي الرضيع كيدبحوه اللهم إن هذا منكر واش دار ليهم الرضيع واش دار ليهم طفل 4سنوات أش دار ليهم راجل ديال 70عام واش وآش وآش أسئلة مرضاتنا عمر شي جريمة مامرضت فيها بحال هذي يارب يارب يارب تعاون الشرطة يلقاو القبض على المجرمين

    Amina KamalAmina KamalVor 12 Tage
    • سنقوم بطرح كل جديد عن القضية ان شاء الله شكرا لك

      MoL AtayMoL AtayVor 12 Tage
  • الله يرحم الضحايا ويسكنهم في جنة الفردوس إننا لله وإنا إليه راجعون. الله يكون في عون شرطتنا الوطنية للقبض على هذه العصابة المتوحشة. على شرطتنا أن تركز جيدا في بحثها في محيط عائلات الضحايا واصدقائهم بدون شك هناك أحد ما يعرف بخبايا واصرار منزل الضحايا سلمها إلى القتلة مقابل المال أو له معرفة وطيدة بهم أو شيئا ما من هذا القبيل هناك شخص ما قريب إلى الضحايا أو تربطه علاقة صداقة بهم هو الذي قدم معلومات كافية للمجرمين وسهل عليهم القيام بهذه الجريمة النكراء ويبقى العلم لله وحده.

    يوسف محبوبيوسف محبوبVor 12 Tage
  • يالطيف متسكنيش فسلا

    fatiha elbouchikhyfatiha elbouchikhyVor 12 Tage
  • العصابة التي نفذت الجريمة هي عصابة تتاجر في المخدرات والحبوب المهلوسة ولقد تلقى تهديدا قبل الفاجعة بأيام قليلة بشأن آخر دفعة من أرباح العصابة لأنه امتنع عن الدفع ولم يكترث لتهديداتهم بل أصرّ على مواجهتهم! العصابة دخلوا من باب المنزل قبل مجيئ الشاب المقصود

    ليث السالميليث السالميVor 12 Tage
  • Lobiyat alkhorda almotaham al awal la ilaha ila Allah laka Allah ya watani 😢😭🇲🇦

    مغربية وأفتخرمغربية وأفتخرVor 12 Tage
  • بغينا القانون يتكرفس عليهم بنفس الطريقه يكونو عبرةلمن اراد ارتكاب اي جريمه

    Houssa LorenzHoussa LorenzVor 13 Tage
  • غبض وحسد وغل يقتل المحسود وزوجته ويقتلون حتي فرحته بابنه واهله واتره

    Abdo AdaouiAbdo AdaouiVor 13 Tage
  • اليسو لهم جيران في السطح الم ينزلو في سطح احد الجيران الم يسمعو شيء اي عجب في هذا مسلمين ياحسرة

    Abdo AdaouiAbdo AdaouiVor 13 Tage
  • اين كان الحارس الم ير اي شيء كيف يقتل رضيع هذا البريء لم يري شيء اي بشر تربي وتعبا في هذا المجتمع لماذا هذا التنافس ع الدنيا الزائلة لماذا لايتسابقون ع الاخرة وحبها ورضي الله وحوش بشرية تدربت ع سفك الدماء

    Abdo AdaouiAbdo AdaouiVor 13 Tage
  • ماشي مشكيل إلا متشدوش والاكين تيتسناهم عذاب جهنم

    Jihad SmrjJihad SmrjVor 13 Tage
  • مستحيل جيران مسمعو والو ميمكنش دار جنب دار مستحيل. اواه شحال من مجرم قتلو هذه العائلة لهم ستة أشخاص ليس هنا صراخ. ربي كبير قريبا سنسمع خبر القبض عليهم

    sonia amamasoniasonia amamasoniaVor 13 Tage
  • لابدة من الوقوف وقفة رجل واحد لإعادة حكم الاعدام الجراءم اصبحت عادية في المغرب اما حقوق الانسان الى مزبلة التاريخ

    Elhouari LaatoutaElhouari LaatoutaVor 13 Tage
  • اللهم رد ظالتهم وفسح عنهم ورحمهم جميعا

    Saida MassaoudiSaida MassaoudiVor 13 Tage
  • هاذ المجرمين الله غايفضحهم

    Adil berkAdil berkVor 14 Tage
  • من قتل الكلاب بدون مهاجمة يعرفهم ومن العائلة.

    casim zohracasim zohraVor 14 Tage
  • هاد المجرمين لي مازال ماتلقى عليهم القبض راه مشكلة كبيرة و كبيرة بزاف كايشكلوا خطر على المواطنين

    Amir AmirAmir AmirVor 15 Tage
  • ممكن يكون الابن والله اعلم وسبب الطعنات لي فظهروا من عائلتو باه ومرتو ملي كانو كيدافعوا على ريوسهم والله اعلم لان الكلاب تقتلوا من شي حد معروف لدرجة ذبحهم بلاما يهاجموه والله تعالى اعلم

    Imrane MouatassimImrane MouatassimVor 15 Tage
  • الله يشل يديه قتل الاطفال الابرياء و الكلبين البريءين .الله ياخذ الحق فيه

    rachida sidirachida sidiVor 15 Tage
  • يارب تستر

    قناة شروق متنوعةقناة شروق متنوعةVor 15 Tage
  • عملتاك لايك اشتراك وتعليق وتحياتي لك 🌹👍

    يسرى ياسريسرى ياسرVor 15 Tage
  • هاذ القتالة معروفين حتى الطفل مول ست سنوات كيعرفهم داكشي باش قتلوه.وراها باينة دازو من السطح.منين الكلاب ماتو فالسطح باينة للعور

    Bouchra ChouchouBouchra ChouchouVor 15 Tage
  • عليه افضل الصلاة والسلام

    Aicha zahiAicha zahiVor 15 Tage
  • الله يبين الحق

    Zakaria El asriZakaria El asriVor 15 Tage
  • Xt

    Khalid El MaimouniKhalid El MaimouniVor 15 Tage
  • الله ياخد فيهم الحق لبذ من الوصول الى المجرمين، والله اركع واسجد وانا اسأل الله كل يوم فضحهم. مرضنا والله

    Souddi SanaeSouddi SanaeVor 15 Tage
  • واين الكلب يا اخي

    ARAB FX4ARAB FX4Vor 15 Tage
  • يارب يارب وصلهم للجواني

    اروى اروىاروى اروىVor 15 Tage
  • الاعدام قليل في حق المجرمين

    al mohajir lilahal mohajir lilahVor 15 Tage
  • ملاحظة بسيطة هي على شرطة المباحث استدعاء كل الأشخاص المصورين عبر الكاميرا في التصوير في 24 ساعة الاخير

    Larbi AmradouchLarbi AmradouchVor 15 Tage
  • يجب محاسبة قنواة الفثن والكذب وعلى رأسهم شوف تيفي قناة الشواذ والعاهرات .من المهجر مغربي

    Simo BergamoSimo BergamoVor 15 Tage
  • أنتم يا لعروبيا سكان الداخل قلبكوم قاصح بزااف كاتقتلو الناس على والو عاندكم الأرواح فحال والو...و هادا راجع لي قلت الدين و فيكم تشايطين بنساء برجال.

    Hocien AyadinHocien AyadinVor 15 Tage
  • ياربي حتى رضيع مارحموش هاذوا مستحل يكون بني ادام هاذ وحوش شريسة ياربي على وجه ديك ملائكة ياربي فضح هاذ المجرمين وفك هاذ اللغز يارب انتقم منهم اشد انتقاد ياذا البطش الشديد انت الذي لا يطاقو انتقامه ياالله

    Mona MonaMona MonaVor 15 Tage
  • ila nrsou lklab Rlach fnadaRak Radi yktlohom hada RaRaf daR Rouh Rand lah Rziza

    selma azerkiselma azerkiVor 15 Tage
  • لايمكن نتقبل بان عصابة تدخل تقتل 6افراد بدون ان تكشف امورهم ولو بالبصمات

    Ali GakAli GakVor 15 Tage
  • بينًا كآن كي عرفهم

    1 01 0Vor 15 Tage
  • ليس هناك جريمة كاملة وين تروح ياقاتل

    Hamza TsoliHamza TsoliVor 15 Tage
  • لكل شيء اذا ما تم نقصان فلا يغر بطيب العيش إنسان هي الأمور كما شاهذتها دول من سره زمن ساءته أزمان.......🕊🕌🕋

    Set KhanSet KhanVor 15 Tage
  • Maymkanch raw7de yaktol jouj Falkland be bjouj et 6 dnass mymknch hado bzafe dyal lmojrimine Eli mamfhomche wach l3assas machf walo msm3 walo Allaho a3lam ta7rakna 3la hd nass mato chohadaa mateeawahom ljana😪😪🤲

    Rosa RositaRosa RositaVor 15 Tage
  • يقول المثل السارق غلب كم من عساس الله يرحمهم ويوسع عليهم

    Tfariti TernitTfariti TernitVor 15 Tage
  • الدولة المغربية تتعرض لعوامل تخريب خارجية وتحريض الشعب على هدم المملكة الشريفة وتحريض بعض المسؤولين ضعاف النفوس وليسوا دوي نقود عالي على اشعال الفتنة بالاغراء والتغرير احذرو نداء الشرفاء المغاربة

    Adnan IdrissiAdnan IdrissiVor 15 Tage
  • Ana min lowil kan gol hada ola hado li daro had jarima 3arifinihom o 3itawihom monawim o kilab 3itawihom akile misimom Hasbona Allah wa ni3ima liwakil Ana kan tilib isidam ila matibi9 ray kitir ijiram li ja yi9itil

    Khadija StrubeKhadija StrubeVor 15 Tage
  • حسبي الله ونعم الوكيل فيهم الروح عزيزة عند الله

    Naima IslamNaima IslamVor 15 Tage
  • حنا مكرهناهش دوله دير لينا كميرات📹 في شوارع كولها والله أو كانو ميكونو بحال هذه جرئم لي معايا لايك 👍

    ᏔᎯᏞᎥᎠ- TVᏔᎯᏞᎥᎠ- TVVor 16 Tage
  • خاص ماليك يرجع قانون إعدام ويأمر لسرق يقطو ليه يديه

    عاشقة تورغوت ألب تورغوت ألبعاشقة تورغوت ألب تورغوت ألبVor 16 Tage
  • نور الدين را ملي داوه لمستشفى مولاي عبد الله مات فطريق وكان تيهز جوج ملي تيسولوه شكون غدرهم مراتو الله يرحمهم كلهم رآها من عائلة الواليدة

    Hicham SaraHicham SaraVor 16 Tage
    • منين جبتي هاد لخبار اخويا؟

      MBARKA de BELGIQUE مباركة من بلجيكاMBARKA de BELGIQUE مباركة من بلجيكاVor 16 Tage
  • ما يمكنش عصابة على قدها دخلت للدار وحتى واحد من الجيران ما شافهم مع العلم ان الزناقي فيهم غير البركاكة يعرفوا الشادة والفادة. الجيران راه شافوا وخافوا وسكتوا . لان هدشي فعلا يخوف السيبة ولات الله يستر

    ام حفصهام حفصهVor 16 Tage
  • اعدام اعدام اعدام اعدام المجريمن

    aya Mksaya MksVor 16 Tage
  • طبقوا الإعدااااام في الميدان العام ...والا فمسلسل الدم هذا لن ينتهي ابدا

    Youssra mksYoussra mksVor 16 Tage
  • finhoma had rijal l7amochi bano 3la 7a9i9a dialhom kaykedbo 3la lmgharba

    natcho grizonatcho grizoVor 16 Tage
  • Lah iy5od l79 fihom b4inhom it3dmo 9dam lmla2

    Zineb SemlanZineb SemlanVor 16 Tage
  • الله يرحمهم برحمته الواسعة

    Halawiyat FtmHalawiyat FtmVor 16 Tage
  • او فين الدستي بينونا الموهبة والدكاء والمخباران

    Ghgg FugGhgg FugVor 16 Tage
  • أﻹعدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام

    Mazagan2026 MazaganMazagan2026 MazaganVor 16 Tage
  • بغيت غي نعرف هاد المجرمين كيفاش كايحطو راسهم على المخدة ينعسو مرتاحين وهوما قاتلين أرواح بريئة ليس لها ذنب ،خصوصا المرأة اللي ولدت وطفلها اللي عمرو 40 يوم اش دنبهم وكذلك العائلة كلها اللي ماتت شنو دارت باش يقتلوهم. هاد المجرمين كيفاش كايحسو وكيفاش يعطيهم خاطرهم يقتلو واش البشر رخيص حتى لهاد الدرجة. الروح عند الله عزيزة وهاد المجرمين واش يبغيو اللي يقتلهم بهاد الطريقة ويقتلهم عائلاتهم. إلا عندهم شي حساب مع السيد بينو وبينهم علاش يقتلو العائلة كلها حسبي الله ونعمة الوكيل فيهم والله يسلط عليهم اللي يقتلهم ويموتو مدلولين .لأن كو كان الإعدام في البلاد كو راه تنقات من هاد المجرمين اللي مايعرفوش الرحمة مع الإنسان ماعاساك يعرفوها مع الله

    دنيا الشريفدنيا الشريفVor 16 Tage
  • كون عدنا البصمات كون شيبروهم في يومين الله ارحمهم

    Abdellatif AbdellatifAbdellatif AbdellatifVor 16 Tage
  • تفشي الجريمة والعنف بسبب فتوى حقوق الإنسان الصهيونية الأصل للمصالح رفهت السجون ومنعت العقاب الجسدي للمشرملين ومنعت الأعمال الشاقة لحالات العود ومنعت تنفيد الإعدام للقتلة المجرمين وسمحت بالخلوة الغير شرعية بالسجن العرب وسمحت بالعلاقة الغير شرعية وسمحت بانتشار المخدرات للانحراف والكفر لتحريك شركة التبغ والخمر ومنعت صرامة الأمن بالشارع للنضام للتسيب العارم بالحرية المفرطة .اتهويد الشرع والقانون المغربي العربي.

    Rachid RochdiRachid RochdiVor 16 Tage
  • أفترض أن من كان يقوم ببيع السلع للتاجر المتوفى هم من كانو يدرسون الطريق للمجرمين بحكم التراود بشكل مستمر على حي البائع هم من كانو يستكشفون ل هم خبايا الحي من كاميرات ...

    تيك توك ahzzتيك توك ahzzVor 16 Tage
  • 😭😭😭

    Bellitou AminaBellitou AminaVor 16 Tage
  • خيال واسع عندك

    Driss AflouchDriss AflouchVor 16 Tage
  • هذا الشاب الله يرحمه كان ناجح في اعماله وحياته، إذن الحسد والحقد والكراهية و الغيرة كانوا السبب في تصفية كل الاسرة، هذه الجريمة البشعة الوحشية حتى في الأفلام السينمائية لم نراها، يا ربي انتقم من هذه الاوباش عينين الضمير والقلب والانسانية، فينكم يا المسؤولين؟لم نرى أي أحد منكم ينطق ولو بكلمة في حق هذه العائلة الشهيدة وبالخصوص هناك قاصر ومولود صغير،فين حقوق الإنسان، والجمعيات والمراكز لحماية الطفولة؟؟ المغرب مشى في هاوية مع الحكام الطغاة الذين لا مبالات بالمواطنين والمواطنات، مازال ربي ينتقم من العصابة الحاكمة والعصابات المجرمة آمين يارب العالمين.

    Badia BenzaidaBadia BenzaidaVor 16 Tage
  • هذه 100% هذه عملية إرهابية لا يمكن ان يكون الحسد هو سبب قتل حتى الرضيع والطفل لا يمكن ان يقبله عقل

    samar 3itrsamar 3itrVor 16 Tage
  • لي قتل...كيعرف الكلاب والكلاب كيعرفوه داكشي علاش قتلهم باش ميتعرفوش عليه. والقاتل من أقرب الاقربين

    safia maslouhsafia maslouhVor 16 Tage
  • لله يبعد منك ولد لحرام ولله يعطي لميتك جنه وحجا عوني بأبوني

    يوسف بشناتييوسف بشناتيVor 16 Tage
  • يجب تفعيل عقوبة الإعدام

    Hayat LAMJAHDIHayat LAMJAHDIVor 16 Tage
  • ممكن وبعض الظن اثم المنزل المتلاصق على البيت

    Wafaa ShamiWafaa ShamiVor 16 Tage
  • القضية فيها العساس هو للي كيعرف كلشي في الدرب خاصهم يزيروه باش يكر شكوون معاه وعلاش

    sami wadisami wadiVor 16 Tage
    • ولدهم هو العساس اصلا

      قناة بسيطة ومتنوعةقناة بسيطة ومتنوعةVor 15 Tage
  • يجب التفكير في منظومة إلكترونية تشغل جهاز اندار بمكبر صوت داخل الشقة في حالة قطع اسلاك الكاميرا.

    ALJIL ADDAHABIALJIL ADDAHABIVor 16 Tage
    • تحياتي . اعجبتني فكرتك شكرا لك .

      MoL AtayMoL AtayVor 16 Tage
  • اللي كيقولو الإبن أغبياء صراحة أداة الجريمة كلاها

    les merveilles de salmales merveilles de salmaVor 16 Tage
  • من له مصلحة بمقتلهم( الورث)(2) من له عداوة (3)التركيز على الجيران وستنطاقهم بسريةتامة (4) تشريح طبي دقيق (5)تعميق البحث............. لنا تقة كامل فرجال الحموشي لتنوير راي العام بما حدث

    Mohamed FoursyMohamed FoursyVor 16 Tage
    • الشرطة العلمية مالقاو والو هادو مافيا

      samir omhisamir omhiVor 12 Tage
  • على ما اعتقد انه تم وضع منوم في الاكل لكل العائلة و الكلبين حتى لاتكون المقاومة من احد افراد الضحايا و المجرم اما فرد مقرب من العائلة او صديق مقرب او فرد من الجيران لم يتسلل كان في تلك الليلة موجود مع الضحايا داخل المنزل لان الابواب مقفلة علما ان الحارس الليلي لم يشاهد اي شخص و الجيران كذالك اما قتل الطفل الشهيد ذو ستة سنوات لانه يعرف القاتل المقرب و قتل الرضيع وحرقهم لانه يريد القاتل طمس الدلائل حتى لا يشك في بحث الشرطة علما ان كل رضيع لا يفارق امه في شهوره الاولى و تشك الشرطة ان الضحايا استشهدو في حريق

    Zahi ZahiZahi ZahiVor 16 Tage
  • الإعدام تم الإعدام تم الإعدام ليكونوا عبرة لجميع المجرمين وليشفي غليل المغاربة لأن هدشي بزااااااااف

    Amine AmineAmine AmineVor 16 Tage
  • اعتقد ان مدخل حتى من الشباك الناس وقيلا الي عملو هادشي كانو ضياف عندهم بايتين معاهم وفي الفجر ناضو ارتكبو الجريمة ديالهم يعني هادو قراااب وبزاف يصحاب يعائلة، حيث كيفاش غادي اطلعو ىدار من للشباك ولا من سطح ومشفهومش حد من جيران ،هادشي فيه ان ، والله اعلم

    islam islamislam islamVor 16 Tage
    • واكيد ديك البيت الي كانو بايتين فيها المجرمين هي الي جمعو فيها الضحايا وحرقوهم باش البصمات ديالهم في ديك البيت متبانش، هذا هو استنتاجي ،والله اعلم

      islam islamislam islamVor 16 Tage
  • Hercule Poirot le détective privé dommage qu'il est mort

    Hasna HassaniyaHasna HassaniyaVor 16 Tage
  • Dakhlo 3andhoum man3and jirrrannnn Hadi khotta mokhattata manjiranhoum

    Hasna HassaniyaHasna HassaniyaVor 16 Tage
  • هذشي خاص يطبق الإعدام في هذا البلاد هدشي غادي تيكتر بزاف بزاف المغرب غادي الهاوية

    Errami NoureddineErrami NoureddineVor 16 Tage
  • وخا يتم القبض على الجناة ماهي النهاية ...النهاية السجن و الاعدام موقوف التنفيد اسرة دهبت ضحية والجناة غدي يمشيو ياكلو وينعسو في السجن هدا ليس العدل يجيب عليهم القصاص حتى يلقو عقابهم عند الله في جهنم وبئس المصير.

    Hakim BenzaroualHakim BenzaroualVor 17 Tage
  • لله ياخد الحق في المجرمين

    siham 1234aysosiham 1234aysoVor 17 Tage
  • الله يأخذ فيهم الحق اعداد الله حطب جهنم لا بد من إمساكهم ومعاقبتهم امام الملا

    Zainab akef ArabeiZainab akef ArabeiVor 17 Tage
  • اداة الجريمة غير موجودة اذن فرضية ان الابن هو الجاني فهي غير صحيحة بسبب الارث حتى هي مستبعدة لان العاءلة عندها بنت متزوجة واحتمال عندهم اولاد اخرين بسبب الحقد والكراهية والانتقام، هاد الفعلة اللي عملها مافيه حس الانسانية مافيه رحمة واكيد غادي يكون شخص كبير هو اللي خطط لها، حيث اختار وقت كتقطع فيها الرجل وهاديك الوقت بالضبط هي فاش تحرك الشياطين،

    شهيوات مطبخ سوس Cook with meشهيوات مطبخ سوس Cook with meVor 17 Tage
  • الكلاب ما اظن مذبوحين كما صرح احد افراد العاءلة

    شهيوات مطبخ سوس Cook with meشهيوات مطبخ سوس Cook with meVor 17 Tage
    • لا كلاب ديل بصح دخلو من شرجم رتاكبو جريمة ثم خرجو من باب باشي بعدو عنهم شبهات يتهمو ضحية هوا دار والو

      عاشقة تورغوت ألب تورغوت ألبعاشقة تورغوت ألب تورغوت ألبVor 15 Tage
  • هادو اللي نفدو هاد الجريمة يحطو في بالهم ان الله عالي وعالم، والله سبحانه وتعالى غادي يحكم فيهم قريبا، واكيد غادي يكونو خلاو اثر العلم تطور شعرة تطيح من الجاني تكون سبب باش يتشد

    شهيوات مطبخ سوس Cook with meشهيوات مطبخ سوس Cook with meVor 17 Tage
    • الحقيقة واحد من الجيران والعائلة والمخزن

      Abd ZrakAbd ZrakVor 4 Tage
    • غايتشدو بادن الله وبغينا الاعدام امام الملا

      Brahim El miskiniBrahim El miskiniVor 11 Tage
    • روح عزيزة عند الخالق أخصوصا روح الأبرياء 😌

      rayan kidsrayan kidsVor 14 Tage
    • حنا مكرهناهش دوله دير لينا كميرات📹 في شوارع كولها والله أو كانو ميكونو بحال هذه جرئم لي معايا لايك 👍

      ᏔᎯᏞᎥᎠ- TVᏔᎯᏞᎥᎠ- TVVor 16 Tage
    • لعطك صحة

      عاشقة تورغوت ألب تورغوت ألبعاشقة تورغوت ألب تورغوت ألبVor 16 Tage
DEhave